.::MonAmore::.

منتدى الحصريات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» توافقات برج الأسد مع باقى الأبراج
الخميس 17 سبتمبر 2009, 05:33 من طرف Mido

» شرح توافق برج الدلو مع باقي الابراج
الخميس 17 سبتمبر 2009, 05:28 من طرف Mido

» مدي توافق برج العقرب مع بقيه الابراج الاخري
الخميس 17 سبتمبر 2009, 05:22 من طرف Mido

» مشاهير رجل برج الجوزاء
الخميس 17 سبتمبر 2009, 05:01 من طرف dodi

» مدى توافق برج العذراء مع باقى الأبراج
الخميس 17 سبتمبر 2009, 04:58 من طرف Mido

» رجل برج الجوزاء , الرجل الجوزاء , الجوزائي
الخميس 17 سبتمبر 2009, 04:30 من طرف dodi

» علاقه برج الثور مع باقى الأبراج
الخميس 17 سبتمبر 2009, 04:24 من طرف Mido

» علاقه برج السرطان مع بقيه الابراج
الخميس 17 سبتمبر 2009, 04:18 من طرف Mido

» توافقات برج الجوزاء مع باقى الأبراج
الخميس 17 سبتمبر 2009, 04:11 من طرف Mido

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 78 بتاريخ الثلاثاء 31 يوليو 2012, 13:12
تصويت

شاطر | 
 

 الهلال إلى نصف نهائي كأس ولي العهد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mido
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 386
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: الهلال إلى نصف نهائي كأس ولي العهد   الجمعة 20 فبراير 2009, 11:20




بلغ الهلال حامل اللقب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد فوزه اليوم الخميس على مضيفه الوحدة (1-صفر) على ملعب الشرائع في مكة، حيث سجل أسامة هوساوي في الدقيقة 39 الهدف الوحيد ونقل الهلال لمواجهة غريمه النصر الاثنين المقبل في الرياض في نصف النهائي.

مضت الدقائق الخمس الأولى سريعة دون أن تشهد أي فرصة لكلا الفريقين، قبل أن يرفع السويدي كريستيان فيلهلمسون كرة من ركلة ركنية على رأس محمد العنبر سددها الأخير مرت بجوار القائم الأيسر، ورد الوحدة بهجمة سريعة في الدقيقة 11 أفضت إلى ركنية أيضاً نفذها كامل المر وأبعدها الدفاع لتصل إلى البرازيلي هاريسون فسددها أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر أيضاً.

وهدأ اللعب قليلاً وانحصر في وسط الملعب، وبعد مرور 25 دقيقة عاد الهلال للاندفاع بقوة بحثاً عن هدف السبق وتهيأت كرة لفيلهلمسون في الجهة اليمنى سددها مباشرة ونجح الحارس عساف القرني في التصدي لها، اتبعها السويدي بقذيفة ارتدت من العارضة في الدقيقة 30.

وبعد ذلك بدقيقتين جاء الرد من أحمد الموسى الذي ارتقى لعرضية كامل المر وتابعها رأسية ارتطمت بالعارضة أيضاً، قبل أن تثمر سيطرة الهلال هدفاً عبر هوساوي الذي استثمر خروجاً خاطئاً للقرني إثر ركنية عالجها الأول برأسه ووضعها في الشباك في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، لم يتراجع الهلال وواصل هجومه، وأشرك مدربه الروماني كوزمين صانع الألعاب الليبي طارق التايب الغائب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة، لكن الفرص ضاعت وكان أفضلها في الدقيقة 79 لياسر القحطاني الذي سدد كرة من داخل خط الـ18 تصدى لها الحارس القرني.

النصر يطيح بالاتحاد

وفي جدة على إستاد الأمير عبد الفيصل تغلب النصر على مضيفه الاتحاد بركلات الترجيح 5-3 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي (صفر-صفر) والإضافي (1-1).

لعب الفريقان وقتاً إضافياً افتتح فيه ريان بلال التسجيل للنصر في الدقيقة 115، وبعدها بثلاث دقائق أدرك محمد نور التعادل للاتحاد قبل أن يحتكما لركلات الترجيح.

بدأ الاتحاد اللقاء بهجوم مبكر وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الأولى عن طريق البرازيلي ريناتو أدريانو لكن الحارس خالد راضي أبعد الكرة بقبضته عن منطقة الخطر، وواصل حارس النصر تألقه وأنقذ مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة ريناتو على دفعتين في الدقيقة 14، وأهدر الأخير هدفاً محققاً في الدقيقة 22 عندما صوب الكرة بجوار القائم رغم انفراده التام بالمرمى.

وكاد النصر من جانبه رغم السيطرة الاتحادية، يفتتح التسجيل في الدقيقة 26 عن طريق البرازيلي أيلتون جوزيه لكن مبروك زايد تصدى لمحاولته ببراعة، ولاحت فرصة مواتية للاتحاد لكن صالح الصقري صوب الكرة فوق العارضة في الدقيقة 35.

وفي مستهل الشوط الثاني، أجرى النصر تغييراً بدخول عبده برناوي بدلاً من محسن القرني وفرض أسلوبه على المجريات خلال الدقائق الخمس الأولى قبل أن تعود الأفضلية بسرعة إلى أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 71 صوب المغربي هشام أبو شروان كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر، وبعد ذلك بأربع دقائق انطلق اللاعب نفسه بكرة من العمق قبل أن يصوبها قوية تجاه المرمى أمسكها خالد راضي على دفعتين.

وتألق مبروك زايد مجدداً في التصدي لكرة علاء الكويكبي وحول الكرة إلى ركنية في الدقيقة 81، وفي الدقيقة الأخيرة صوب مشعل المطيري كرة قوية علت العارضة بقليل.

واصل الاتحاد سيطرته الميدانية في الشوط الإضافي الأول، وحاصر النصر في وسط ملعبه لكن هجماته لم تشكل خطورة باستثناء كرة محمد نور شبه الانفرادية بجوار القائم في الدقيقة 102، قبل أن يصوب ريناتو كرة قوية فوق العارضة في الدقيقة 105.

وفي الحصة الثانية، أضاع البديل عبد العزيز الصبياني هدفا محققاً للاتحاد عندما صوب الكرة بجانب القائم رغم انفراده التام بالمرمى في الدقيقة 110، وبعدها بخمس دقائق افتتح ريان بلال التسجيل للضيوف بتسديدة من خارج المنطقة على يمين مبروك زايد لكن محمد نور أعاد فريقه إلى الأجواء من جديد بإدراكه التعادل في الدقيقة 118، بيد أن ركلات الأعصاب ابتسمت للنصر الذي سجل لاعبوه الخمسة، فيما أهدر المصري عماد متعب الركلة الرابعة للاتحاد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://monamore.7abibomri.com
 
الهلال إلى نصف نهائي كأس ولي العهد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::MonAmore::. :: الصفح لرئيسية :: المنتديات العامة :: الرياضة :: أخبار الكرة المحلية والعربية-
انتقل الى: